U3F1ZWV6ZTIxNTIzOTU3Nzg3MDAwX0ZyZWUxMzU3OTE3Mzc2NzA5MQ==

مباراة الدرك الملكي 2022 - الشروط وطريقة التسجيل recrutement.gr.ma

 مباراة الدرك الملكي 2022 - الشروط وطريقة التسجيل recrutement.gr.ma 

مباراة الدرك الملكي 2022 - الشروط وطريقة التسجيل recrutement.gr.ma


1- شـروط الترشـيـــح في مباراة الدرك الملكي 2022 :

المباراة مفتوحة في وجه المرشحين:

-العزب من جـنـسـيـة مــغــربـيـة،

-البالغين مـن العمر 18 سـنة على الأقل و24 سـنـة على الأكثر إلى غاية فاتح شتنبر 2022،

-الحاصلين على شـهادة البكالوريا لسنة 2021 و2022 في جميع الشعب،

-مؤهلين بدنيا،

-متوفـرين على قـامـة لا تقـل على 1,70 م بالنسبة للذكور، و 1,68 م بالنسبة للإناث،

-بـدون سـوابـق عـدلية.

ملاحظة : التلقيح ضد فيروس كوفيد-19 (ثلاث جرعات) ضروري من أجل الترشح للمباراة.

2- التسجيل المسبق للترشح في مباراة الدرك الملكي 2022 :

يجب على المرشحين المعنيين الذين يستوفون الشروط المحددة أعلاه التسجيل على الموقع الإلكتروني على العنوان التالي recrutement.gr.ma بين 12/05/2022 الساعة الثامنة صباحًا حتى 30/05/2022 الساعة السادسة مساءً . من الضروري والضروري أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني صالح.

3- ملف الترشيح لمباراة الدرك الملكي 2022:

- البطاقة الوطنية للتعريف من الواجهتين،
- نسخة كاملة من رسم الولادة.

4- انتقاء المترشحين المقبولين:

المرشحون المسجلين والمقبولين من قبل لجنة الانتقاء بعد دراسة ملفاتهم سيحصلون على استدعاء عبر البريد الإلكتروني يوضح عنوان المركز المخصص لاستقبالهم لإجراء الفحص الطبي والاختبار النفسي والرياضي.

5- اســتــدعاء المترشحين الناجحين وإجراءات الانخراط :

سيتم استدعاء المرشحين الذين استوفوا المتطلبات واجتازوا بنجاح الاختبارات الطبية والنفسية والرياضية للالتحاق بمراكز التكوين التابعة للدرك.

التسجيل في مباراة الدرك الملكي 2022

يعد التسجيل المسبق عبر المنصة الإلكترونية recrutement.gr.ma  شرطًا ضروريًا لاجتياز مباريات الدخول ضمن صفوف الدرك الملكي ، لذلك من الضروري إنشاء حسابك وتفعيله ضمن هذه المنصة من أجل التقدم للترشح ، وتجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن طلبك للترشح الإلكتروني من خلال هذه المنصة لا يشكل بأي حال من الأحوال قبولًا لهذا الطلب قبل مراجعته من طرف لجنة الانتقاء الأولي.

من أجل تقديم طلب الترشيح عبر الإنترنت لمباريات دخول الدرك الملكي ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: إنشاء حساب 

لإنشاء حساب جديد داخل هذه المنصة عبر الإنترنت ، يجب عليك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني. سوف تتلقى في هذا البريد الإلكتروني رابطًا لتعيين كلمة المرور الخاصة بك ، والذي سيسمح لك بالوصول إلى المنصة .

الإدلاء بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمتم بتعيينها ضروري في كل عملية ولوج للمنصة.

إذا نسيت كلمة مرور حسابك ، فيمكنك إعادة تعيينها عبر رابط يتم إرساله إلى عنوان البريد الإلكتروني نفسه بالنقر فوق "نسيت كلمة المرور"

الخطوة 2: اختيار مباراة الترشح


بمجرد ولوجكم للمنصة الإلكترونية، سوف يتعين عليكم اختيار المباراة التي تودون الترشح لاجتيازها.

يرجى قراءة شروط وأحكام كل مباراة قبل إرسال إجراءات الاختيار الخاصة بك. يمكنك التقدم مرة واحدة فقط لاجتياز المباراة المختارة. وتجدر الإشارة إلى أن إعادة تقديم نفس طلب الترشيح من خلال حسابات إضافية لا يزيد بأي شكل من الأشكال من فرص قبول طلبك ، ولكن على العكس من ذلك ، قد يكون سببًا لإلغاء طلب الترشح الخاص بك.

الخطوة 3: ملئ البيانات الشخصية

خلال هاته المرحلة، يتعين عليكم ملء كافة البيانات المطلوبة وخصوصا المتعلقة بالهوية و الحالة العائلية و المعلومات التي ستمكن من التواصل معكم. المعلومات المدلى بها يجب أن تكون دقيقة و موثوقة.

الخطوة 4: المستوى الدراسي

خلال هذه المرحلة ، سيتعين عليك ملء بيانات مسارك التعليمي ، بما في ذلك الشهادات التي حصلت عليها ،خلال هاته المرحلة، إضافة للشعبة والمؤسسة الخاصة بكل شهادة.

الخطوة 5 : مرفقات ملف الترشح لمباراة

خلال هذه المرحلة ، يجب عليك تحميل نسخ رقمية (ممسوحة ضوئيًا) من المستندات المختلفة التي يتكون منها طلب الترشح. سيتم استخدام هذه النسخ الرقمية للتحقق من دقة البيانات المقدمة وسيتعين عليك لاحقًا تقديم النسخ الأصلية لجميع هذه المستندات للتحقق منها. المرجو التحقق من عدم تجاوزكم للحجم الأقصى لكل ملف ومن الصيغ المسموح بها.

الخطوة 6: تأكيد طلب الترشح

قبل تأكيد طلب الترشيح الخاص بك ، سيُطلب منك إعادة التحقق من جميع المعلومات المقدمة. في حالة حدوث خطأ ، يمكنك تصحيح محتوى البيانات الخاصة بك. هذه المرحلة مهمة للغاية لأنك تتحمل المسؤولية الكاملة عن البيانات المقدمة من قبلك ، وبالتالي فإن أي معلومات خاطئة قد تؤدي إلى إلغاء طلبك للترشح.

الخطوة 7: التحقق من إرسال الطلب

بعد تأكيد طلب ترشحكم سيتم حجب جميع نوافذ المنصة المخصصة لملء البيانات، وسيمكنكم بعدها التأكد بأن طلبكم قيد المعالجة. في هاته المرحلة تكونون قد أكملتم عملية إيداع ترشيحكم المسبق، في حالة تم قبول ملفكم من طرف لجنة الإنتقاء الأولي، ستتوصلون برسالة استدعاء على بريدكم الإلكتروني.

وكل هذه الخطوات مشروحة بالتفصيل في الفيديو التالي :












تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة