U3F1ZWV6ZTIxNTIzOTU3Nzg3MDAwX0ZyZWUxMzU3OTE3Mzc2NzA5MQ==

ساعة هواوي الجديدة 2020

ساعة هواوي الجديدة 2020

ساعة هواوي الجديدة 2020   

مواصفات ساعة هواوي الجديدة

تتميز هذه الساعة الأنيقة بشاشة AMOLED مزدوجة التاج وتصميم خفيف الوزن. يمكنك إرفاق هذا التصميم بهيكل الفولاذ المقاوم للصدأ.

وفي هذا المقال سنتعرف على نوعين من ساعات هواوي الجديدة, بجميع موصفاتها ومميزاتها هناك الإصدار الكلاسيكي/الرياضي والاصدار الانيق وكل اصدار له مميزات ومواصفات مختلفة سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

فلنبدأ بمواصفات الاصدار الاول والذي هو الكلاسيكي او الرياضي

مواصفات ساعة هواوي الجديدة


 حجم علبة ساعة هواوي الكلاسيكية هو 46 ملم  و نطاق تغطية المعصم 14~21 سم اما بالنسبة للوزن تزن 46 جرامًا تقريبًا,وهناك ٣ الوان متوفرة بها اللون: أسود ، فضي ، رصاصي

اما شاشتها AMOLED 1.39 بوصة 454x454 عالية الدقة, تدعم الشاشة تقنية اللمس AMOLED إيماءات السحب واللمس,ويوجد بها مفتاح البلوتوث

والبطرية قوية جدا 14 يومًا للاستخدام النموذجي و جهد الكهربائي للشاحن ومتطلبات التيارتصل 5 فولت 0.5 أمبير/1أمبير/1.5 أمبير/2 أمبير.

 ونأتي الان الى متطلبات النظام فتشتغل ب Android 4.4 أو الأحدث منه وايضا ميزة جيدة فهي مقاومة للماء.

تعرفنا الان على موصفات الساعة الكلاسيكية لنتعرف على الاصدار الانيق.


 حجم علبة ساعة هواوي الاصدار الانيق هو 42 ملم و نطاق تغطية المعصم 13~19 سم اما بالنسبة للوزن تزن 36.2جرامًا تقريبًا .

وتأتي بسوار أبيض مصنوع من المطاط الفلوروكربوني, سوار أسود مصنوع من المطاط الفلوروكربوني

وبشاشة AMOLED 1.2 بوصة 390x390 عالية الدقة ولا يوجد بها  مفتاح البلوتوث.

بطريتها تدوم 7 أيام للاستخدام النموذجي ,الجهد الكهربائي للشاحن ومتطلبات التيار: 5 فولت 0.5 أمبير/1أمبير/1.5 أمبير/2 أمبير

و لا تدعم الاندرويد

اذن كانت هذه بعض مواصفات الاصدارين الكلاسيكي والانيق لساعة هواوي الجديدة وكما رأينا مواصفات الاصدار الكلاسيكي او الرياضي له مواصفات جد عالية ومهمة عكس الاصدار الاخر.

مميزات ساعة هواوي الجديدة

من خلال تصميم الرقائق ذات الشرائح المزدوجة ونظام استهلاك الطاقة المنخفض، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT¹ عمر بطارية طويل لتبقى متصلاً أينما ذهبت.

توفر تقنية مراقبة ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 3.0 قياسًا شخصيًا أكثر كفاءة ودقة لمعدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي عن طريق استخدام خوارزمية التعلم الذاتي ومستشعرات مبتكرة.

تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 أنظمة لتحديد المواقع )GPS، GLONASS، GALILEO( في جميع أنحاء العالم لتقديم تحديد المواقع بشكل أكثر دقة وسرعة.

توفر التدريب في دورات الجري التمهيدية وحتى المتقدمة لتقدم لك المساعدة في الوقت الحقيقي أيضًا بينما يتم توفير التدريب التوجيهي بالإضافة إلى تقديم ملاحظات تتعلق بتأثيرات الوقت والحركة.

اختر من بين العديد من وجوه الساعة المصممة خصيصًا لتغيير أسلوبك بسهولة والتكيف معه. يمكنك الاختيار من بين الوجوه الرقمية التقليدية أو الحديثة والعثور على الوجوه التي تناسب أسلوبك

إنها ساعة مثالية لحساب الخطوات وحالتك أثناء الجلوس ومراقبة ذروة الأنشطة المكثفة. يتم تنظيم إشعارات الرسائل والمكالمات الهاتفية أو التنبيهات أو التذكيرات على معصمك.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة