U3F1ZWV6ZTIxNTIzOTU3Nzg3MDAwX0ZyZWUxMzU3OTE3Mzc2NzA5MQ==

طريقة التسجيل في أنابيك 2023 - Anapec Inscription 2023

 طريقة التسجيل في أنابيك 2023 - Anapec Inscription 2023 

طريقة التسجيل في أنابيك 2023 - Anapec Inscription 2023

Anapec Inscription طريقة التسجيل في أنابيك 2023 الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، الأنابيك برنامج حكومي و مصدر يسهل و يساعد الشباب وحاملي الدبلومات الولوج لسوق الشغل والبحث عن عمل، حسب القدرات و الكفاءات المتوفرة لدى كل باحث عن وظيفة. أنابيك تعتبر من جهة أخرى الوسيط المهم بين المشغل و طالبي الشغل خاصة في مساعدتهم على العثور عن وظائف.

الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات الأنابيك

أنابيك هي اختصار لكلمة "الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات"، وهي منظمة حكومية مغربية تأسست في عام 2000، تعمل على تنفيذ سياسات الدولة فيما يتعلق بتوظيف الشباب وتأهيلهم للعمل. تعتبر أنابيك جزءًا من وزارة التشغيل والإدماج المهني في المملكة المغربية. 

تتمثل مهمة أنابيك في تنظيم العملية التوظيفية والمساعدة في إيجاد فرص عمل للشباب وتحسين قدراتهم المهنية والتقنية. وتسعى أنابيك إلى توفير فرص عمل للشباب المغربي في جميع المجالات والقطاعات، سواء كانت في القطاع العام أو الخاص، وذلك من خلال تقديم الدعم الفني والمالي والتدريبي والإعلامي للمؤسسات والشركات.

 يتميز عمل أنابيك بالشفافية والنزاهة والكفاءة، حيث يتم تطبيق القواعد واللوائح الصارمة في عملية التوظيف، وتتم المتابعة المستمرة للموظفين لضمان جودة الخدمة وتقديم الدعم اللازم للشركات والمؤسسات.

 تشمل خدمات أنابيك مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك توفير فرص التدريب والتأهيل المهني، وإدارة وتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتنظيم البرامج الوطنية والدولية لتبادل الخبرات والمعرفة وتحسين الكفاءات.

أنابيك الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات موقع كبير بكل محتوياته لما يقدمه من خدمات و مساعدات ساهمت في حل مشاكل العديد من المعطلين و الشباب المقبلين على الحياة المهنية. و من أجل الانخراط و التسجيل في الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات أنابيك يجب أولا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها. ولتأكيد التسجيل يرجى التوفر على بعض الوثائق الضرورية والتوجه بها إلى أقرب وكالة.

الوثائق المطلوبة للتسجيل في الأنابيك Inscription Anapec 2023

يتعين على الشخص المهتم بالتسجيل في أنابيك أن يقوم بتحضير الوثائق الشخصية التالية
- صورة شمسية.
- نسخة من السيرة الذاتية.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها. 
- نسخة من الدبلوم مصادق عليه. 
- نسخة من مختلف التجارب و الخبرات المهنية.

طريقة وخطوات التسجيل في أنابيك Anapec Inscription 2023

الدخول إلى موقع أنابيك على الرابط التالي: http://www.anapec.org/sigec-app-rv/ النقر على الزر "تسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. 

- إدخال المعلومات المطلوبة في نموذج التسجيل، مثل الاسم الكامل وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور.

- تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك في شكل PDF أو DOCX.

- إرفاق صورة شخصية.

- الضغط على زر "تسجيل" لإرسال طلب التسجيل.

- يتم إرسال رسالة تأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه.

- افتح الرسالة واتبع الرابط لتأكيد حسابك. بعد تأكيد الحساب، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في إضافة معلوماتك الشخصية والخبرات العملية والبحث عن الوظائف.

فيديو طريقة وخطوات التسجيل في أنابيك Anapec Inscription 2023



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة