U3F1ZWV6ZTIxNTIzOTU3Nzg3MDAwX0ZyZWUxMzU3OTE3Mzc2NzA5MQ==

تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذفه من القناة و طريقة لازالة حقوق الطبع والنشر

 تغير صوت الفيديو بعد رفعه على اليوتيوب وبدون حذفه من القناة و طريقة لازالة حقوق الطبع والنشر





بالتأكيد ، قد يعاني العديد من مالكي قنوات اليوتيوب من مطالبات حقوق النشر ، خاصة على بعض المقاطع الصوتية في الفيديوهات التي يتم تحميلها على القناة ، حيث نعلم أن الكثيرين يحتاجون إلى استخدام بعض المقاطع الصوتية كخلفية للفيديو.


لسوء الحظ ، قد تحتوي هذه المقاطع الصوتية على حقوق مالك هذا المقطع ، وبالتالي بعد تحميل الفيديو على القناة وبمرور الوقت ، فوجئوا بمطالبة بحقوق الطبع والنشر للفيديو.

بعد أن حقق الفيديو عددًا من المشاهدات أو الاشتراكات وبدأ يظهر بشكل جيد في البحث أو في مقاطع الفيديو المقترحة ، وهنا قد يُسأل البعض.


هل يمكن تغيير صوت الفيديو بعد رفعه على موقع يوتيوب دون حذف الفيديو من القناة؟


والإجابة نعم ، يمكن بسهولة ، حيث أن YouTube ، من خلال الإصدار الجديد من Creator Studio ، لديه القدرة على تغيير صوت الفيديو دون حذفه.


خطوات تغيير صوت الفيديو بعد تحميله على القناة.


1_ سجّل الدخول إلى YouTube Creator Studio إما من جهاز كمبيوتر أو من هاتف (إذا كنت تستخدم هاتفًا ، فيجب عليك استخدام متصفح Google Chrome)


2_ ندخل قائمة الفيديوهات في القناة.


3_ نختار الفيديو الذي نريد إجراء تغييرات عليه.


4_ من الخيارات الجانبية اختر أداة التعديل


5_ في صف الصوت اختر أيقونة التوسيع + الصوت. اختر مسارًا صوتيًا بالنقر فوق إضافة إلى الفيديو ومعاينة الفيديو بعد إضافة المسار.


6_ ابحث عن مسار صوتي باستخدام مربع البحث ، أو تصفح المسارات حسب النوع بالنقر فوق علامة التبويب النوع. عندما تجد مسارًا صوتيًا تريده ، انقر فوق حفظ التغييرات وسيتم تطبيق المسار الجديد على الفيديو. يمكن تحديد موضع المقاطع الصوتية عن طريق ضبط شريط مقطع الصوت أسفل الفيديو.


يمكنك إضافة مقطع صوتي واحد فقط إلى الفيديو في الوقت الحالي. .


لمزيد من الشرح والتوضيح يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح كيفية تغيير صوت الفيديو بشكل كامل وبالتفصيل.



ملاحظة:

إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك تحتوي على أكثر من 100000 مشاهدة ، فقد لا تتمكن من حفظ أي تغييرات عليها. لا ينطبق هذا المطلب على المستخدمين المشتركين في برنامج شركاء YouTube. هذه الميزة متاحة فقط لمقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن 6 ساعات. يمكنك تبديل مقطع صوتي واحد فقط عشوائيًا من مكتبة الملفات الصوتية. 

 بعد أن تابعنا الشرح وتعرفنا على الطريقة ، نكون قد انتهينا من موضوع اليوم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة